بحث هذه المدونة الإلكترونية

جديد الفيديوز من موقع حكاية كاميليا

جديـــــــــــــد الفيديوز من موقع حكـــــــــــــــــــــــــــاية كـــــــاميليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

الخميس، 31 مارس 2011

لم يتم الكشف عن مصيرها منذ احتجازها.. مصدر كنسي: كاميليا شحاتة غادرت إلى الولايات المتحدة منذ خمسة أشهر بعلم مسئولين مقربين من مبارك

كتب حسين البربري (المصريون):   |  31-03-2011 01:17 

زعم مصدر كنسي أن كاميليا شحاتة زوجة كاهن دير مواس المختفية داخل الكنيسة منذ إلقاتء القبض عليها في أواخر يوليو الماضي سافرت إلى الولايات المتحدة منذ ما يقرب من خمسة أشهر بعلم السلطات المصرية والأمن المصري فى ذلك الوقت.

وقال المصدر الذي طلب عدم نشر اسمه إن شحاتة سافرت برغبتها بعد جلوس البابا شنودة بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية معها لإبعادها عن التوتر الطائفي الذي حدث بسببها.

وذكر أن البابا اطمئن عليها خلا رحلاته العلاجية بالولايات المتحدة وهي بخير، وأشار أن مسئولين كبار بالدولة هم الذين أسرعوا فى إجراءات سفرها وعلى رأسهم شخصيات مقربة من الرئيس السابق ومسئول أمني كبير.

وأضاف إن الكنيسة أو البابا شنودة لا يمارسا السحر الأسود في للسيطرة على أحد، وقريبا جدا ستظهر كاميليا شحاتة للجميع وستعلن عن نفسها وشخصيتها.

وكانت الكنيسة بثت مقاطع مصورة عشية عيد الفطر في العام الماضي لما قالت إنها كاميليا شحاتة تنفي فيه أن تكون محتجزة داخل الكنيسة على غير إرادتها.

وظهر تسجيل صوتي وآخر مرئي مع شخص يدعى "أبو يحيى مفتاح محمد فاضل" من سكان المنيا يقول فيه إن كاميليا توجهت إليه لطلب مساعدته في إشهار إسلامها وأظهر صورة لها أخذت لإستكمال إجرءات إشهار الإسلام بالأزهر والذي تعطل إستكمال إجراءات الإشهار وتم القبض عليهما من قبل الأمن واعتقاله وتسليم كاميليا إلى الكنيسة.

وانفردت "المصريون" بنشر خطابات بخط يديها تؤكد فيها اسلامها، علاوة علي انفرادها بتفاصيل لقاء جمع بينها وبين البابا شنودة رفضت فيه صلواته لإثناءها علي إسلامها، ومنذ ذلك الوقت لم تتسرب أي أنباء عن مصيرها داخل الكنيسة حيث يتم احتجازها. 

وكانت محكمة القضاء الإداري قررت أمس الأول برئاسة المستشار كمال لمعي نائب رئيس مجلس الدولة بتأجيل الدعوى المقامة من المحامون نزار غراب وجمال تاج وطارق أبو بكر ضد الرئيس السابق والتي يطالبون فيها البابا شنودة بإظهار كاميليا شحاتة إلى جلسة 19 أبريل القادم.

وقال الشيخ أبو يحيى، الشاهد الأول على إسلام كاميليا في أعقاب الإعلان عن التأجيل، إن الموقف الآن أقوى من قبل وإن هناك عددًا من الشهود والأوراق الرسمية من داخل الأزهر تثبت إسلام زوجة كاهن دير مواس وإن التأجيل تم بناءً على هذا بحيث يتم إدراج هذه المستجدات داخل ملف القضية.

وأعرب أبو يحيى عن تفاؤله بالحكم لصالح إخراج كاميليا من الكنيسة، وقال إن القضية في طورها الأخير وإن ما لديهم من أدلة كفيل بحسمها لصالح كاميليا شحاتة وأخواتها المحتجزات داخل الكنيسة.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أرسل تعليقا