بحث هذه المدونة الإلكترونية

جديد الفيديوز من موقع حكاية كاميليا

جديـــــــــــــد الفيديوز من موقع حكـــــــــــــــــــــــــــاية كـــــــاميليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

السبت، 30 أكتوبر 2010

أخت زوجة توني بلير تنفي تشيعها وتقول أنا أسلمت ولم أتشيع


المرصد الاسلامي
 نفتالصحفية لورين بوث الأخت
غير الشقيقة لشيري بلير زوجة رئيس الوزراء البريطاني الأسبق توني بلير، صحة
الاشاعات التي روجت إلى أنها قد تشيعت عندما أعلنت اعتناقها الإسلام.وقالت لورين التي تعمل في صحيفة 'الديلي ميل' البريطانية ومحطة تلفزيون 'برس تي
 في' في لندن، خلال اتصال هاتفي بصحيفة "القدس العربي" :"أنا اعتنقت الإسلام
ولم أقل أبداً أنني اتبعت المذهب الشيعي أو غيره، ولا أدري لماذا تم تحوير
خبر واضح جاء في الصحافة وبشكل لا مجال للبس فيه"،
 وأضافت :"أنا لم اعتنق
الإسلام في إيران،
رغم أنني قلت في حديثي أنني اعتنقت الإسلام بعد
عودتي من
 رحلة إلى إيران".وأشارت بووث إلى الحديث الذي تناولته وسائل إعلام غربية محاولين الإساءة لها بعد إسلامها ، والتي قالت أنني سبحت في مياه غزة
مرتدية (البكيني) وأنني جلبت لأهل غزة شعوراً بالإحراج وأضافت هذا أمر يفتقر إلى
الذوق والكياسة، موضحة :"لقد نزلت المياه بملابسي أنا والدكتورة منى الفرا
وذهبنا إلى الشاطئ في الصباح الباكر قبل أن يصحو الجميع، وأهل غزة شهود على
ذلك، ولم أتسبب لأي كان بأي حرج، إنني مسلمة وأم وحسب ما تعلمته من تعاليم
الإسلام، أنه حتى لو صح ذلك فإنه بمجرد اعتناق المرء الإسلام تمحى خطاياه.
إن كان الله قد غفر لنا فلماذا تحاسبنا وسائل الإعلام المغرضة أو تلك القناة، وعلى شيء لم يحصل".
وقالت أنا الآن أقرأ القرآن كل يوم ولا أشرب الكحول ولا أتناول وجبات فيها لحم خنزير .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أرسل تعليقا