بحث هذه المدونة الإلكترونية

جديد الفيديوز من موقع حكاية كاميليا

جديـــــــــــــد الفيديوز من موقع حكـــــــــــــــــــــــــــاية كـــــــاميليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

السبت، 9 أكتوبر 2010

مسيحيو مصر يقاطعون المسلمين!


المرصد الاسلامي 
في تأكيد جديد لما يشعر به مسلمو مصر أكدت وكالة الأنباء العالمية "رويترز" في تحقيق لمراسلتها في القاهرة سارة ميخائيل أن مسيحيي مصر قد قرروا من زمان طويل مقاطعة المسلمين لما يزعمون أنه "تنامٍ للتعصب" ضد المسيحيين في مصر.
وقد استشهدت الوكالة بحالة امرأة مسيحية تدعى أميرة شفيق ذكرت أنها عاشت في كنف جار مسلم قام بتربيتها منذ طفولتها بعد وفاة أمها.
تقول أميرة شفيق بحسب "رويترز" متذكرة أيام طفولتها بين المسلمين:"كان معظم أصدقائي مسلمين. كنا نخرج معا للفسحة وكان بعضهم ينادونني من تحت منزلي حتى نسير سويا الى المدرسة"
لكن الحال قد تبدل كما تزعم السيدة المسيحية، فقررت مقاطعة كل جيرانها المسلمين لأن مسلما -بحسب زعمها- قال لابنها يوما" يا عظمة زرقا"
وتمثلت إحدى إجراءات المقاطعة التي اتخذتها أميرة وهي الآن ربة منزل في الأربعين من عمرها بحسب رويترز هو أنها ألحقت ابنتها كريستين وابنها كيرلس بمدرسة مسيحية خاصة وتحظر عليهما الاختلاط بالاطفال المسلمين لحمايتهما-بحسب زعمها- من التعرض للاهانة(!!)
وتضيف السيدة:"أفعل ذلك خوفا على ابنتي. ليس لانها بنت فكيرلس ايضا يحظر عليه الخروج مع المسلمين"
من جانبها زعمت كريستين، ابنة أميرة شفيق، أنها تشعر بالتمييز ضدها في الشوارع عندما يمر مسيحي فيقول مسلم "ربنا يسامحني(!!!)"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أرسل تعليقا