بحث هذه المدونة الإلكترونية

جديد الفيديوز من موقع حكاية كاميليا

جديـــــــــــــد الفيديوز من موقع حكـــــــــــــــــــــــــــاية كـــــــاميليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

الأحد، 29 أغسطس 2010

بالفيديو .. قس يعترف باسلام "كاميليا" ويقول غسلنا مخها.. وانباء عن اختفاء الشيخ "ابو يحيي" الشاهد الاساسي لاختطافها


29/8/2010
جريدة الاسبوع 
مظاهرة تطالب الدولة بحماية مواطنيها..
بالفيديو .. قس يعترف باسلام "كاميليا" ويقول غسلنا مخها.. وانباء عن اختفاء الشيخ "ابو يحيي" الشاهد الاساسي لاختطافها
كتب - سيد أمين
تردد أنباء عن اختفاء الشيخ "أبو يحي" مفتاح محمد فاضل الشاهد الرئيسي في عملية اختطاف المواطنة "كاميليا شحاتة زاخر" زوجة كاهن دير مغاغة التي أعلنت إسلامها واختطفت بالقاهرة لمنعها من الوصول إلي الأزهر وإشهار اسلامها رسميا ، وكان الشيخ أبو يحيي قد أخبر عددا من المحامين قبل أيام بأن هناك استدعاءا وصله من قيادات أمنية رفيعة في محافظة الجيزة وأنه لا يعرف سببا للاستدعاء حيث اختفي من وقتها ، وكان أبو يحيي يعتزم التقدم ببلاغ للنائب العام يطالب فيه..
بالتحقيق في ما حدث له من اعتداءات وعملية اختطاف "كاميليا" ، ولم يتسن للمصريون حتي الآن الوصول إلي معلومات مؤكدة عن صدور قرار باعتقاله.
ومن جانبهم نظم عدد من الناشطين تظاهرة امس امام دار القضاء العالي يطالبون فيها الدولة المصرية بحماية مواطنبها واطلاق سراح "كاميليا" بعدما اتهموا الكنيسة باختطافها.
كما يعنزم الزميل سليم عزوز اصدار كتاب يحمل عنوان "دولة البابا" ينتقد غيه تدخل الكنيسة المفرط فى الحياة السياسية العامة المصرية ومحاولتها تعطيل تنفيذ القانون تحت دعاوى طائفية. .

بذكر ان هذه تعد المرة الثانية التي تشهر فيها سيدة مسيحية اسلامها الا ان السلطات المصرية تقوم بتسليمها للكنيسة ثم تنقطع الاخبار عنها بعد واقعة وفاء قسطنطين. ونقلت فضائية "الكرمة نيوز" حديث تنقله "الاسبوع اون لاين" كاملا للأنبا أغابيوس بعترف فيه باسلام "كاميليا شحاتة" ويقول : عملنا لها غسيل مخ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أرسل تعليقا