بحث هذه المدونة الإلكترونية

جديد الفيديوز من موقع حكاية كاميليا

جديـــــــــــــد الفيديوز من موقع حكـــــــــــــــــــــــــــاية كـــــــاميليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

السبت، 28 أغسطس 2010

بيان من دكاترة كلية الشريعة بجامعة الكويت

بيان من دكاترة كلية الشريعة بجامعة الكويت


الخبر من هنا
http://www.aldoah.info/news/container.php?fun=artview&id=1196

نعلن نحن دكاترة كلية الشريعة بجامعة الكويت عن استنكارنا لما يتعرض له المسلمين على أرض مصر الكنانة من قبل رجال الكنيسـة بمصر الغالية.

فقد وردتنا أخبار مزعجـة تفيد بقيام الكنيسة القبطية بحجز حريات الأخوات المسلمات اللاتي أعلن اعتناقهن لدين الحق الإسلام وقيام بعض أقرباء المحتجزات المسلمات بالتحدث نيابة عنهن والقول إنهن لم يعتقن الديانة الإسلامية رغم وجود الأدلة والبراهين على نفي كلامهم وكشف كذبهم .
لذا نطالب جميع الجهات المختصة بالتقصي عن حالة الأخوات المسلمات وآخرهن أختنا في الله كاميليا شحاتة حفظها الله ورعاها من شر أعداء الدين وضرورة ظهورهن أمام الملأ عبر الوسائل الإعلامية مع أعطائهن جميع الضمانات ليتحدثوا بكل حرية ويجب نزع أي ورقة ضغط لعلها تمارسها الكنيسة ضدهن مثل حجز أبنائهن أو من يعز عليهن ويجب محاسبة كل شخص أي كان منصبة وصفته إذا ثبت موضوع حجز الأخوات إنه حقيقي وفق القانون الوضعي المصري ليكونوا عبرة لغيرهم ممن يتعرضون لأي شخص يعلن عن تركه لديانته ودخوله في ديانة أخرى وإن المفروض قانون الحجز يطبق من قبل النظام الرسمي المصري وليس بيد كائن من كان حيث إن هذا الأمر مخالف للأعراف والقوانين الدولية ومنظمات حقوق الإنسان والدستور المصري .
وبإعلاننا هذا نبرأ ذمتنا أمام الله وأمام المسلمين من تهاون وتكاسل جميع من له سلطة وقوة قانونية تمنحه للتدخل لإنهاء هذا الموضوع وضمان عدم تكراره وعليه سنقوم بالتحرك برفع المطالبات القانونية أمام المحافل الدولية ضد هذا الطغيان السافر من قبل الكنيسة إن لم تتحرك جهود المسئولين في مصر وفي بقية المنظمات وخاصة منظمات حقوق الإنسان .
ولا ننسى أن نبارك جهود الأخوة من أهل السنة الذين حرصوا كل الحرص عن الدفاع عن أخواتنا المسلمات والدفاع عن دين رب العالمين فنقول لهم أنتم لستم لوحدكم..نكرر.. لستم لوحدكم .. وإن شاء الله سنقوم بمخاطبة أخواننا بمنطقة الخليج من دكاترة ومثقفين وغيورين للتحرك والنصرة ولإيقاف هذا الإسفاف المنحط الصادر من قلة قليلة اعتقدت يوما إنها تستطيع أن ترفع صوتها في ظل انهزام الروح الإسلامية ونقول لهم..هيهات..هيهات
والحمد لله رب العالمين
عنهم /الدكتور سعود عبد العزيز الدوسري 
سُطِّرْ في 13 من رمضان 1431 لهجرة رسول الله صلى الله عليه وسلم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أرسل تعليقا