بحث هذه المدونة الإلكترونية

جديد الفيديوز من موقع حكاية كاميليا

جديـــــــــــــد الفيديوز من موقع حكـــــــــــــــــــــــــــاية كـــــــاميليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

الأحد، 21 نوفمبر 2010

تقرير عن قرية الجونة (1)



قرية الجونة هي احدى ممتلكات الميلياردير المصري نجيب ساويرس او كما يقال انه تم تأجيرها من الحكومة المصرية لمدة 25 عاما !!!!!!!!!!!
ويقطن بها وعائلة الساورسة كاملة في حي خاص بهم 


يذكر ان معظم عاملي القرية من النصارى والقليل جدا منهم هم من المسلمين 
اما عن الحركة السياحية هناك و المكاتب السياحية القائمة على تأجير المنتجع والفيلات و الشقق  من الاجانب كذلك الاتجار في بيع الشقق والفيلات بعد شرائها وتشطيبها حتى بلغت الفيلا  المتوسطةهناك 4 مليون جنية مصري  .. الخ


فمعظم القائمون على كل هذا .... من التجار الاجانب الالمان والانجليز الذين أتوا لبلادنا طالبا للرزق فالسياحة لها ثمنها بمصر بلا شك 
اما الأجانب العراة و عن المنكرات فحدث ولا حرج 


رجاء اخفاض صوت الموسيقى 







تقرير احد المواقع السياحية لقرية الجونة




الموقع

الجونة" ضاحية سياحية بمدينة الغردقة وتبعد عنها بمسافة 21 كيلومتراً وتبعد عن القاهرة بـ 470 كيلو متر وعن الأقصر بـ 270 كم وعن السويس بـ 190 كم وعن شرم الشيخ بـ 45 كم وعن سفاجا بـ 50 كم وفنادقها تمتد بين أشجار كثيفة وحدائق وبحيرات صناعية في مناطق متفرقة من الجونة حيث يستمتع كل فندق بشواطئ معزولة توفر للمقيمين الخصوصية والهدوء .
كما تمتد مناطق أخرى بين ملاعب الجولف والبحيرات تتخللها منازل وفيلات خاصة أصبحت مساكن مستديمة لأكثر من 10 آلاف من الأجانب وبخاصة من ألمانيا حتى أن اللافتات كتبت بالعربية والانجليزية والألمانية. والجونة مجتمع قائم بذاته به مدرسة دولية ومستشفى ومعهد دراسات تابع للجامعة الأمريكية ومراكز للمؤتمرات بجانب مراكز الترفيه مثل كفر الجونة ومراكز الغوص والجوكارتينج والمطاعم والمقاهي المختلفة. فهي مكان مثالي لقضاء رحلة استجمام وسعادة في أجواء هادئة!


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أرسل تعليقا